اتصل بنا | نحن
حماس تعلن نجاة قائد جناحها العسكري من غارة إسرائيلية استهدفت اغتياله اوباما: تنظيم الدولة الاسلامية "سرطان" و "ايديولوجيته مفلسة" مصر تدعو واشنطن لضبط النفس في التعامل مع أحداث العنف بولاية ميزوري فلسطين: انهيار مفاوضات وقف إطلاق النار.. واسرائيل تقصف قطاع غزة الأمم المتحدة تطلق عملية إغاثة كبرى في شمال العراق القوات الأمنية العراقية تنتشر وسط مدينة تكريت وتستعيد السيطرة على مبنى مجلس محافظة صلاح الدين "الدولة الإسلامية" تهدد أمريكا: سنغرقكم جميعا في الدماء مزاعم عن تجسس بريلن على أنقرة.. وتركيا تستدعي السفير الالماني التوصل إلى اتفاق دائم لوقف إطلاق النار في قطاع غزة ليبيا: طائرات مجهولة الهوية تقصف العاصمة طرابلس


4/11/2012

أغرب وأسوأ تقليعات الشعر

يبدو أن الجرأة ستجد طريقها إلى بيوت الأزياء ودور التجميل هذا الموسم. فإلى جانب الألوان الزاهية والأزياء المشجرة بألوان قوية، وألوان النيون التي اجتاحت الملابس والإكسسوارات ومستحضرات التجميل، نجد تقليعات أقل ما توصف به هي الغرابة في صيحات الشعر أيضا.

وتختلف الآراء في تقبل هذه الصيحات حيث يراها البعض جريئة، بينما يجدها البعض الآخر سيئة وغير مقبولة. وفيما يلي نستعرض معا الأكثر لفتا للانتباه وقيميها بنفسك، حسب ذوقك وبالطبع درجة جرأتك.

0

الهايلايت الأخضر

وأغرب هذه التقليعات الهايلايت الأخضر! نعم باللون الأخضر.

وعلى الرغم من ظهور اللون البنفسجي بين ألوان الهايلايت قبل سنوات فإن الصدمة مع اللون الأخضر مختلفة. وتختلف درجات اللون الأخضر وفقا للون الشعر.

وعلى الرغم من غرابة اللون، إلا أنه في أهون الأمور يأتي مع الدرجات الغامقة للشعر. فالشعر البني المائل للاحمرار مع خصلات رفيعة باللون الأخضر القاتم، لون الزمرد، بدا مقبولا.

ومن بين الخيارات أيضا اللون الأخضر الفاتح مع الشعر البني القاتم. وعلى الرغم من غرابته، إلا أنه يناسب القصات القصيرة والغرة غير المتساوية، حيث تبدو الخصلات بارزة بوضوح.

واللوك الأسوأ على الإطلاق جمع بين درجات فاتحة للشعر مع هايلايت أخضر فاتح في لوك غجري.









التعليـــقات 

أضــــف تعليــــــــقاً